الأخبار

“ويندوز-10 S” أكثر أمنا ومتاح للجميع

أكد خبراء في مجال التقنية أن نسخة “ويندوز-10 S” التي طورتها مايكروسوفت مؤخرا أصبحت متاحة للتحميل من قبل جميع المستخدمين.

بعد أن كانت نسخة “10 S” من نظام التشغيل ويندوز الذي طورته مايكروسوفت محصورة بعدد من الأجهزة والحواسب، أكد الخبراء في مايكروسوفت أن هذه النسخة ستكون متاحة لجميع المستخدمين بمن فيهم الذين يرغبون بتطوير نسخهم المرخصة من “Windows 10 Pro” و”Pro Education” و”Enterprise”.

ووفقا للخبراء فإن هذه النسخة المعدلة من ويندوز-10 ستقدم للمستخدمين العديد من المزايا أهمها:

الأمان:

بزيادة مستوى أمان نظام التشغيل والتقليل من خطر البرمجيات الخبيثة في الجهاز، حيث أكد الخبراء في مايكروسوفت أن “ويندوز-10 S” سيعمل على تشغيل التطبيقات التي يتم تحميلها من متجر ويندوز للتطبيقات فقط.

الأداء العالي وسرعة العمل:

يشير الخبراء إلى أن هذه النسخة ستسرع من أداء الحواسيب بشكل ملحوظ، فضلا عن أنها ستزيد من مدة عمل البطارية.

“10 S” يعمل بميزات وكفاءة “ويندوز-10”:

لا يعتبر ويندوز 10 أس إصدارا مبسطا أو خفيفا من ويندوز 10، حيث يحمل نفس التصميم ويوفر معظم المزايا التي يوفرها الإصدار الرئيسي، لا بل أن الخبراء في مايكروسوفت أكدوا أن هذه النسخة ستوفر بعض المزايا الإضافية في المستقبل.

يذكر أن مايكروسوفت قامت مؤخرا بالعديد من الخطوات لتطوير منتجاتها واجتذاب عدد أكبر من الزبائن، فمنذ مدة أصدرت ثلاثة نماذج جديدة لحواسيبها المحمولة، هي “MacBook Pro”، ونموذجا جديدا من MacBook بشاشة مقاس 12 بوصة، فضلا عن نموذج جديد من أجهزة “MacBook Air”.

المصدر: رامبلر

التصيفات : تكنولوجيا

التعليق مغلق